-->
U3F1ZWV6ZTEwNDIwMjEyNTUyX0FjdGl2YXRpb24xMTgwNDY2MzQyMTc=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق جديد على سوق بلي لمعرفة اسماء المطلوبين والمفقودين في سوريا 2020




بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم "عالم الاندرويد" في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على أفضل طريقة جديدة لمعرفة أسماء المفقودين والمطلوبين لدى نظام الأسد.


اذا قد كان لديك أي شخص مفقود في سوريا أو إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك أي إسم للمطلوبين على نظام الأسد في سوريا فنحن نقدم لك اليوم تطبيق أو موقع جديد لمعرفة ما إذا كان لديك أي إسم للمطلوبين على قوائم نظام الأسد كما أنه يمكنك أيضاً معرفة أسماء المفقودين في سوريا بكل سهولة عبر تطبيق أو موقع واحد.

تطبيق وموقع أسماء المفقودين والمطلوبين:
تطبيق وموقع جديد ومميز أطلقته جريدة زمان الوصل لتنبيه السوريين حول إدراج اسمائهم على قوائم الأسد هو تطبيق أطلقته جريدة "زمان الوصل".. لتنبيه السوريين حول إدراج اسمائهم على قوائم الأسد.. اعتقال، منع سفر، من دخول، مراجعة السلطات يبحث التطبيق في أكثر من 1.7 مليون مذكرة رسمية، منذ بداية عام 2004.


ماهو موقع جريدة زمان الوصل:
‌موقع جريدة زمان الوصل عربية الهوية وأيضاً طاقم موقع جريدة زمان الوصل هم من المحترفين في التحرير الإعلامي حيث أن كامل الفريق يعطي ويقوم بنشر الاخبار بنكهة أو بطريقة أخرى.


- يسمح باستخدام هذا "الموقع" لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا "الموقع" من قبل طرف ثالث.

- تشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها- التحرش  وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.
وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 16 عاما، ولتملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا "الموقع"، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.

- كل المواد الإخبارية المنشورة في الموقع مقروءة مرئية مسموعة منسوبة لمصادرها سواء كانت منسوخة أو معاد تحريرها أو مترجمة أو أصيلة من نتاج الموقع أو حصرية له، يراعي الموقع فيها المصداقية ويتحرى الدقة والصحة، ولا يدعي أنها كذلك دائماً وبالمطلق، ويحتفظ بحق تعديل (تصحيح – نفي – تأكيد – توضيح) أو حذف أي خبر أو معلومة خاطئة أو منقوصة تم نشرها دون دراية أو قصد، بالطريقة التي يراها مناسبة وفي أي وقت ودون إشعار.

- يسمح الموقع بنسخ وإعادة نشر مواده مقروءة مرئية مسموعة شرط ذكر المصدر الموقع بشكل صريح وتجنب التحوير والاجتزاء والتحرير بطريقة مغلوطة أو مضللة، وعدم ربطها بعناوين كاذبة أو مخالفة للمضمون، ويحتفظ الموقع بحق استخدام كل الطرق القانونية المتاحة لتحصيل حقوقه في حال تعرضه لأي انتهاك.

- يحتوي موقع جريدة زمان الوصل على روابط لمواقع أخرى، وهو غير مسؤول عن محتوى تلك المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم او الزائر.

- لا يطلب هاذا الموقع الموقع أية بيانات من الزوار، وفي حال قدم أي زائر معلومات عنه سواء بالتعليقات أو عبر خيارات التواصل في تبويب اتصل بنا أو عبر الصفحات التابعة للموقع في مواقع التواصل الاجتماعي اسم بريد إلكتروني اهتمامات أخبار معلومات، فإنه يوافق بأن يقوم الموقع بالاحتفاظ بهذه المعلومات عن طريقه أو عن طريق خدمات شركة تكون طرفاً ثالثاً تقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنه.


- يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز استخدام خدماته يعني موافقة المستخدم او الزائر على استخدامنا لتلك الملفات يجوز للموقع استخدام أية معلومات يقدمها المستخدم او الزائر، من أجل إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز له عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي، إلى جانب إرسال مخاطبات دورية بخصوص أخبار أو خدمات أو عروض أو غير ذلك.

- يحرص الموقع على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتلقاها من مستخدميه و زواره، مع الإشارة إلى أنه يقوم بتسجيل عنوان الـ IP لمن يرسل أية معلومات له تعليق بريد إلكتروني رسالة ويستخدمها للتعرف على احتياجات المستخدمين الزوار، لا لتجميع أي معلومات أو ملفات شخصية عنهم.

- يحتفظ الموقع بسرية البيانات أو المعلومات على اختلاف صيغها مكتوبة مرئية مسموعة التي يرسلها المستخدم الزائر إليه، عبر الموقع أو عبر الصفحات التابعة له في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا إذا تطلب القانون الإفصاح عنها، أو سمح بذلك، كما يحتفظ بها طالما دعت حاجته لذلك.


قسم الاسماء للمطلوبين والفقودين:
بناء على كثرة الطلبات للأسماء لدى نظام الاسد وايضا كثرة المفقودين قد قام موقع او فريق جريدة زمان الوصل بإنشاء قسم او كما يسكى محرك بحث وايضا قد تم انشاء التطبيق وهو يسمى على قوائم الاسد للبحث عن اسماء المطلوبين لدى نظام الاسد وايضا اسماء المفقودين بكل سهولة وايضا تعيد "زمان الوصل" نشر روابط كل محركات البحث عن المطلوبين للنظام السوري في مادة واحدة والتي نشرت في الأعوام الماضية، بناء على طلب المئات من القارئين حيث يمكنك ايضاً اختيار نوع البحث في التطبيق او الموقع ومحرك البحث والضغط احدى العناوين في واجهة التطبيق او محرك البحث:

• قائمة اسماء تحتوي على اكثر من 8000 شهيد قد تم توثيقه وتصنيفه في سجون نظام الاسد وقد لاقى الشهادة.

• اكثر من مليون ونصف مطلوب لدى نظام الاسد منذ عام 2014.

• يحتوي التطبيق والموقع على 21000 مطلوب للأمن السياسي و 100 الف مطلوب في سوريا و16000 اسم مطلوب لأدارة المخابرات الجوية و55 الف مطلوب او عنصر على لوائح الاحتياط.

• قسم او محرك المنشقون والفارون عن النظام منذ عام 2014 وايضا يمكنك البحث عن اي اسم معتقل او مفقود بينهم اطفال ونساء بسهولة.

للتحميل اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة

اعلان