U3F1ZWV6ZTEwNDIwMjEyNTUyX0FjdGl2YXRpb24xMTgwNDY2MzQyMTc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل واقي شمس طبيعي للجميع الوان البشرة



الواقي الشمسي خطوة لا غنى عنها في العناية بالبشرة. منذ الصيف ، ازداد اهتمام الناس بواقي الشمس بسبب زيادة الحرارة بسبب التعرض لأشعة الشمس. ومع ذلك ،

بالنسبة لجميع أنواع البشرة ، تتناسب قوة كل واقي من أشعة الشمس مع طبيعة البشرة ؛ لذلك ، سوف نفهم أفضل واقي شمسي طبي لكل نوع من أنواع البشرة. أفضل واقي من الشمس للبشرة العادية: يمكن للوقاية أن توفر مجموعة من أفضل واقيات الشمس الحديثة لمختلف أنواع البشرة:

الكريم المعدني MDSolarSciences SPF 50: يحتوي هذا النوع من الكريم على معادن قوية يمكنها مقاومة الأشعة فوق البنفسجية. ي

مكن أن يحافظ فيتامين C على الكولاجين في الجلد ومستخلص الشاي الأخضر ، مما يحمي البشرة من التلف الناجم عن الجذور الحرة.

 أفضل واقي من الشمس طبيعي Avene SPF 50+ واقي من الشمس المعدني: توصي مؤسسة سرطان الجلد باستخدام واقي الشمس هذا ، ولا تحتوي على مواد كيميائية ، بالإضافة إلى فيتامين E المضاد للأكسدة ، يمكن أن تمنع الشيخوخة ، كما أنها توفر حماية قوية ضد الأشعة الضارة.

كريم التسمير الأكثر ملاءمة للبشرة الدهنية: إذا كان لديك بشرة دهنية ، فلا شك في أنك ستزعج نفسك باختيار واقي من الشمس مناسب ، هذه الواقية من الشمس لها ملمس خفيف ولا تشكل طبقة أو طبقة من اللمعان على البشرة .

وهي مجموعة من أنواع البشرة الواضحة. الواقي من أشعة الشمس على الموقع الطبي Healthline للبشرة الدهنية: الواقي الشمسي La Roche Posay Anthelios خفيف للغاية:

 إنه واحد من أفضل الجلود الدهنية المعرضة للحبوب ، بسبب قوامه الخفيف وامتصاصه السريع ، لا يلمع بعد الاستخدام. يحتوي مرطب Olay Daily على عامل حماية من الشمس.

الواقي بتكلفة أقل ومناسب للبشرة الدهنية ، بالرغم من كونه أثخن من الواقي المستخدم للبشرة الدهنية ، إلا أنه خالٍ من الزيت ومناسب للبشرة الدهنية.

 أفضل واقي شمس طبي للبشرة الجافة: على موقع stylecraze للعناية بالبشرة ، نجد أن واقي الشمس الأكثر ملاءمة للبشرة الجافة بالإضافة إلى الحفاظ على رطوبة البشرة ونسبة معينة من البياض اللامع ، يمكنه أيضًا حماية البشرة الجافة من أشعة الشمس و الأشعة فوق البنفسجية.

مرطب مع واقي من الشمس: يمكن أن يوفر هذا النوع من المنتجات تأثيرات ترطيب وحماية للجلد في نفس الوقت ، ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس ويلعب دورًا في الترطيب والتغذية.

 أفضل واقي شمسي طبي للبشرة المختلطة: تبدو البشرة المدمجة مثل البشرة الدهنية في العناية والمستحضرات ، لأنها مزيج من البشرة الدهنية في مناطق معينة من الوجه والجلد الطبيعي في مناطق أخرى ،

 فهي عرضة للتألق والحبوب الزيتية والإفرازات. كريم أفين ديلي راديانس الإيجابي المرطب (SPF 3): بالإضافة إلى بعض المكونات التي تساعد على تفتيح البشرة ، كما أنها خالية من الزيت ولا تمنع المسام.

هيدروجيل: يحتوي هذا المنتج على كمية صغيرة من الماء ، على الرغم من أنه يحتوي على نسبة معينة من الماء ، أحد مكوناته هو حمض الهيالورونيك ،

لأنه لا يحتوي على الزيت ويمكنه حماية الجلد من الشمس والبيئة المحيطة. كيفية استخدام واقي الشمس الطبي: للحصول على أعلى درجة من الحماية والاستفادة من وضع واقي الشمس على بشرتك ،

يجب عليك استخدام الطريقة الصحيحة لتطبيق واقي الشمس ونشره على وجهك لضمان التغطية الكاملة. سوف نفهم الطريقة الصحيحة لتطبيق هذه الطريقة على المواقع الطبية:

رج العبوة قبل استخدامها للتأكد من أن المكونات مختلطة ، حيث قد تلتصق بعض الأجزاء ببعضها البعض. ضع كمية صغيرة من الكريم الواقي من الشمس لتغطية البشرة تمامًا.

إذا تعرضت لأشعة الشمس ، ضع واقي الشمس على جميع المناطق المعرضة. واقي من الشمس لجميع ألوان البشرة بما في ذلك الرقبة والأذنين واليدين وظهر الركبتين أو الساقين. يجب أن يكون الواقي الذكري سميكًا وعريضًا ، ويجب توزيع جميع الأجزاء بالتساوي على الجلد. تذكر المناطق حول عينيك التي تحتاج إلى كريمات واقية من الشمس ،

ولكن كن حذرا عند استخدام الواقي الذكري. يمكنك استخدام أنواع أخرى من واقي الشمس ، مثل البخاخة. عند التعرض لأشعة الشمس ، يجب استخدام واقي الشمس لتنظيف الجلد. ضع واقي الشمس عدة مرات خلال اليوم ،

ضع واقي الشمس كل ساعتين إلى ثلاث ساعات ، أو اتبع الإرشادات الموجودة على صندوق واقي الشمس. هذه مجموعة أخرى من أفضل واقيات الشمس الطبية ،

 يمكنك اختيارها واستخدامها حسب نوع وطبيعة البشرة. لا تتجاهل الواقي الشمسي أبدًا ، لأن حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس وعوامل الشيخوخة أمر بالغ الأهمية ، خاصة في فصل الصيف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة